The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That Nobody is Discussing

Wiki Article



تراجع أهداف السيارات الكهربائية ..شركات صناعة السيارات تعيد تقييم استراتيجياتها

لعمل إعلانات جيدة تساعدك على بيع منتجك بسرعة و بأفضل سعر، كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية. ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٩

انتشار السيارة وتكاليف الصيانة: تكون بعض السيارات رخيصة الثمن إلا أنّ قطع الغيار الخاصة بها باهظة الثمن كما أنّ قطع الغيار للسيارات قليلة الانتشار يمكن أن تكون قليلة التوفّر في مراكز الصيانة الموجودة في منطقتك.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب الكشف عن حالة السيارة من الخارج والداخل:

إذا قمت بهذا الفحص الأولي للسيارة التي تعتقد أنك ترغب في شرائها، اطلب رأيًا متخصصًا من ميكانيكي مؤهل. هذه الفكرة جيدة إذا كنت تشتري سيارة للمرة الأولى أو كانت خبرتك قليلة أو منعدمة مع السيارات.

خطوات ضرورية عند شراء سيارة مستعملة، وكيفية الفحص قبل الشراء والكشف على الموتور وأجزائها المختلفة وتجربة السيارة المستعملة قبل شرائها.

التأكد من عدم وجود صوت طقطقة من المحرّك؛ حيث إن هذا يعني تلف الصبّابات.

بعد تشغيل السيارة والضغط على دواسة البنزين بقوة؛ ومراقبة الدخان الخارج من السيارة يتم التحقق من المحرك عند شراء سيارة مستعملة عبر التأكد من الملاحظات التالية:

الضغط على دوّاسة البنزين أثناء الضغط على دوّاسة الفرامل.

Your browser isn’t supported any more. Update it to obtain the finest YouTube experience and our most current options. Learn more

اما بالنسبة لفحص تكييف السيارة ، فيفضل إرجاء إتمام عملية البيع لحين فحص دورة التبريد بشكل كامل، والتي تمثل أحد العيوب الخطيرة في السيارة، إذا ما لم يتم الالتفات إليها قبل الشراء، عن طريق فحص متخصص لأجزائها الحيوية.

تنقسم السيارة إلى عدة إجزاء خارجية وداخلية، ولكل منها طريقة فحص بالنظر أو بأدوات بسيطة، ويمكنك من خلال الخطوات التالي فحص أجزاء السيارة على الترتيب:

تحقق من الأضواء وجميع وظائف السيارة أثناء وجودك بداخلها.

يجب التحقق من سلامة عداد المسافات في السيارة المستعملة قبل شرائها لتفادي أي تعرّف على المزيد عمليات غش، والتأكد من دقة مواصفات السيارة حول ما يتعلق بعدد الأميال الفعلي لها، وفيما يلي نطرح بعض الطرق التي يمكن اتباعها للتحقق من سلامة العداد، ومعرفة كيفية كشف التلاعب بعداد المسافات في السيارة المستعملة:

Report this wiki page